إعلان

متحدث "المنوفية": استخراج 47 أنبوبة من العقار المنهار كانت تعد للتعبئة

10:42 م الأحد 16 أغسطس 2020
متحدث "المنوفية": استخراج 47 أنبوبة من العقار المنهار كانت تعد للتعبئة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

عقب معتز حجازى، المتحدث باسم محافظة المنوفية، على إنهيار منزل بقرية شنوان التابعة لمركز شبين الكوم في محافظة المنوفية، أن التحقيقات أكدت أن هناك إسطوانة بوتاجاز صغيرة انفجرت خلال تعبئتها.

وأوضح "حجازي"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى المصرية، اليوم الأحد، أن هناك شخص يقوم بتعبئة أسطوانات غاز صغيرة، داخل منزله بشكل مستتر، كونه نشاط مخالف ولا يوجد به أى إجراءات سلامة، مضيفًا أن الحماية المدنية والأجهزة المعنية قامت على الفور بالتوجه إلى موقع الحادث، الذى أسفر عن موت 3 أشخاص، وإصابة أثنين.

وأضاف أن الحماية المدنية استخرجت 47 أنبوبة من العقار كانت تعد للتعبئة وحتى تاريخه ورشة اللحام منفصلة تماماً عن الحادث ولا يوجد ربط بينهما، لافتًا إلى أنه تم تشكيل لمعاينة العقارات المجاورة للعقار المنكوب.

وأشار إلى أن اللجنة قررت إزالة منزل مجاور للعقار الذى وقع به الانفجار، متابعًا:"المنزل الذى سيتم إزالته مهجور منذ عدة سنوات ولا يوجد به سكان".

وعلق عيسى محمود عيسى، شاهد عيان، خلال اتصال آخر، قائلاً:"نحن خائفين من أن يكون الانفجار أثر سلباً على العقارات المجاورة ولذلك نناشد بمعاينة كافة المنازل المحيطة بموقع الحادث".

فيديو قد يعجبك: