إعلان

مُتحدث الهيئة: مترو الخط الثالث مصمم على أحدث طراز عالمي.. وملك كل المصريين

08:18 م الأحد 16 أغسطس 2020
مُتحدث الهيئة: مترو الخط الثالث مصمم على أحدث طراز عالمي.. وملك كل المصريين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:

قال أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم هيئة مترو الأنفاق، إن الهيئة استعدت بشكل كامل ومكثف لتشغيل المحطات الجديدة التي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، ويبلغ طولها 7.8 كيلو متر مربع.
وأضاف عبد الهادي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم"، مساء الأحد، أن مترو الخط الثالث (العتبة - عدلي منصور) مصمم على أحدث طراز عالمي، وجميع قطاراتها ومحطاتها مكيفة، وبها كاميرات مراقبة بجودة عالية جدًا.
وذكر المتحدث باسم مترو الأنفاق، أن المترو ملك لكل المصريين المواطن والرئيس والكبير والصغير، فيجب المحافظة عليه لأنه الوسيلة الأكثر أمانًا والأسرع والأرخص في مصر، متابعًا: "نعمل على راحة المواطن والركاب.. ونطلب منهم الحفاظ على المترو وعدم الانتظار على المحطات لأكثر من قطار، وعدم ارتكاب مخالفات لأنها ستؤدي إلى الغرامة".
وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح الأحد، المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، مع وضع حجر الأساس لمحطة عدلي منصور التبادلية التي تعد إحدى المحطات المركزية الكبرى لربط العاصمة الإدارية الجديدة بجميع مدن ومحافظات الجمهورية، وتربط ما بين شبكة خطوط خمس وسائل نقل مختلفة متمثلة في الخط الثالث لمترو الأنفاق، ومسار القطار الكهربائي ومحطة للسكك الحديدية ومحطة للسوبرجيت، بالإضافة إلى الأتوبيس السريع BRT والأتوبيس الترددي.

فيديو قد يعجبك: