إعلان

محافظ القاهرة يكشف آخر تطورات انهيار عقار قصر النيل

10:27 م السبت 15 أغسطس 2020
محافظ القاهرة يكشف آخر تطورات انهيار عقار قصر النيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، إنه فور انهيار عقار بشارع القصر النيل فى تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً قامت الأجهزة المعنية وحماية المدنية بالتعامل على الفور، مشيراً إلى أنه تم تشكيل لجنة هندسية لمعرفة أسباب الانهيار،وحتى الآن اللجنة لم تنتهى، مضيفًا: "خلال أيام قليلة سوف نقف على أسباب الانهيار".

وأضاف عبد العال، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة"، المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية، مساء السبت، أن العقار المنكوب أسس منذ أكثر من 70 عاماً، ولم تظهر عليه أية شواهد تقول أنه ليس بحالة جيدة، مضيفًا: "ومحدش يقدر يسبق الأحداث ويقول ما هو سبب الانهيار كون الأمر متروك للأجهزة المعنية واللجنة الهندسية".

ولفت المحافظ، إلى أن الأجهزة المعنية تتعامل مع المنكوبين، مضيفًا: "يتم التعامل مع 3 تحت الانقاض الآن"، لافتاً إلى أن العقارات المجاورة بحالة جيدة وتم فحصها للتأكد من ذلك وتبين أنها بحالة جيدة.

ولفت محافظ القاهرة، إلى أنه تم إخلاء العقار المجاور للعقار المنهار، على سبيل الاحتراز، وعندما أكدت اللجنة أن عقارهم لا يوجد به أية مخاوف وبحالة سليمة تم إعادتهم على الفور.

فيديو قد يعجبك: