إعلان

محافظ الجيزة: الدولة وفرت سبل الراحة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الشيوخ

02:14 م الثلاثاء 11 أغسطس 2020
محافظ الجيزة: الدولة وفرت سبل الراحة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الشيوخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إن الأمور تسير على ما يرام في جميع اللجان الانتخابية بالجيزة في انتخابات مجلس الشيوخ، سواء من خلال التنظيم أو تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأضاف راشد، خلال تصريحاته إلى قناة "إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء، أن الدولة وفرت كل الإمكانيات وسبل الراحة للمواطنين للمشاركة بواجبهم الوطني وحقهم الدستوري في الإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ،

وأشار إلى توفير مطهرات وكمامات في اللجان الانتخابية للوقاية من فيروس كورونا، لافتًا إلى تفعيل غرفة عمليات محافظة الجيزة للمتابعة على مدار اللحظة للعملية الانتخابية.

وتستمر عملية التصويت التي تقام على مدار يومين، حتى التاسعة مساءً، مع السماح لآخر ناخب متواجد داخل الحرم الانتخابي بالإدلاء بصوته.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، أكدت أن اللجان الانتخابية والبالغ عددها 14 ألف لجنة فرعية على مستوى الجمهورية.

ويحق لنحو 63 مليون ناخب مصري في قاعدة البيانات، التصويت بانتخابات مجلس الشيوخ 2020، تم توزيعهم على 14 ألفًا و92 لجنة فرعية، بإشراف قضائي كامل بمشاركة 18 ألف قاضى، أساسى واحتياطى، ومعاونة 120 ألف موظف. ​

فيديو قد يعجبك: