إعلان

وائل الإبراشي: سياسيون لبنانيون طلبوا إجراء لقاءات تلفزيونية معي "لكنى رفضت"

10:47 م الإثنين 10 أغسطس 2020
وائل الإبراشي: سياسيون لبنانيون طلبوا إجراء لقاءات تلفزيونية معي "لكنى رفضت"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن هناك 300 ألف مواطن لبناني في الشوارع الآن بعدما تحطمت منازلهم جراء تفجير مرفأ بيروت، مضيفًا أن الانهيار لم يكن في البنايات فقط بل في النفوس أيضاً بسبب حجم الكارثة.

وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، اليوم الإثنين، أن بعض الأسماء الكبرى ممن لهم تأثير فى الحياة السياسية اللبنانية طلبوا من برنامج "التاسعة"، إجراءا لقاءات معهم، خلال تواجد البرنامج فى بيروت على مدى اليومين الماضيين، مشدداً على أنه رفض ذلك تماماً، وحرص على أن تكون كافة لقاءات وتحقيقات البرنامج مع المواطنين الغاضبين على كافة الطبقة السياسية.

وأكد أن التظاهرات حدث بها إصابات جراء إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع وإطلاق النار أيضاً، موجهًا الشكر والتحية لكافة فريق العمل ببرنامج "التاسعة"، والتليفزيون المصري، نظراً للمعاناة التي تكبدوها جراء تصوير حلقتان من البرنامج خارج الحدود المصرية في لبنان، للوقوف على أبعاد ما حدث.

وأوضح أن مصطلح الطبقة السياسية المتداول فى لبنان لا يعنى السلطة أو النظام أو الحكومة بل كل من يعمل في الدائرة السياسية، مضيفًا:" لطبقة السياسية تعنى الحكومة والأحزاب حتى المعارضة والزعامات الكبرى والشعب اللبناني غاضب على هؤلاء ويطالب بطبقة جديدة بالكامل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان