إعلان

"3 ملايين مخالفة بناء".. عضو محليات النواب: 330 ألف فقط منهم تقدموا للتصالح

11:56 م الخميس 09 يوليه 2020
"3 ملايين مخالفة بناء".. عضو محليات النواب: 330 ألف فقط منهم تقدموا للتصالح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

أكد النائب ممدوح الحسيني عضو لجنة المجليات بمجلس النواب، أن المسئول الأول عن أزمة المحليات هم تجار الأزمات، وهم المواطنون الذين لم يحترموا هيبة الدولة، فمنذ ثورة 2011، هناك من استغل كل الفرص من أجل عمل المخالفات، كما أن من مكنوهم من فعل ذلك يجب مساءلتهم.

وأضاف الحسيني، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج "مساء dmc"، مساء الخميس، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو من قرر أن يتم وقف البناء بسبب حجم البناء المخالف الذي شهدته مصر في الأزمة الأخيرة.

وأوضح أن هناك 3 ملايين مخالفة بناء على مستوى جمهورية مصر العربية، ورغم كل ذلك قدمت الدولة كافة التسهيلات من أجل التصالح على مخالفات البناء، إلا أن نسبة من تقدموا من أجل التصالح حوالي 330 ألف حالة فقط، لذلك كان لا بد من اتخاذ إجراءات شديدة الصرامة ضد المخالفات خاصة ضد من استغلوا بعض الأحداث لعمل مخالفات.

وأشار إلى أن هناك موظفين في المحليات في منتهى الأمانة والصدق، وهناك من يسهلون المخالفات مقابل الحصول على مبالغ مالية، موضحًا أن الرئيس عودنا أنه أب للشعب المصري، وهمه كله أن يحصل المواطن المصري على كافة حقوقه، وتأخذ الدولة أيضًا حقوقها، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ الكثير من الإجراءات جعلت القيادة السياسية استنفدت كافة حلولها، واتخذت إجراءات شديدة الصرامة مقابل المخالفات.

فيديو قد يعجبك: