إعلان

تنظيم الاتصالات: 13.5 مليون مشترك على خدمة المحفظة الإلكترونية

11:15 م الإثنين 06 يوليه 2020
تنظيم الاتصالات: 13.5 مليون مشترك على خدمة المحفظة الإلكترونية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب – معتز عباس:

قال محمد إبراهيم، رئيس قطاع حكومة السوق بجهاز تنظيم الاتصالات، إن المواطنين كانوا يقومون بالشحن عن طريق 4 طرق قبل إصدار قرار بإيقاف طباعة كروت الشحن فئة أكبر من 50 جنيهًا.

وأضاف "إبراهيم"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة الأن"، المذاع على فضائية "الحدث"، اليوم الإثنين، أن الشحن خطوط الاتصالات كان عن طريق كروت الشحن أو منافذ البيع المباشر أو الشحن على الهواء أو عن طريق الفيزا والدفع الإلكتروني والمحفظة الإلكترونية، لابد أن الطرق الثلاثة الأولى كان تهدد حياة المواطنين بالإصابة بفيروس كورونا لأن المواطن سيلجأ للنزول إلى الشوارع.

وأوضح أن الدفع القدي يستحوذ على 35% من عمليات المحافظ الإلكترونية، مشيرًا إلى أن الدفع الإلكتروني هي الطريقة التي تشجعها الحكومة، والمحفظة الإلكترونية مثل الحساب البنكي.

وأشار إلى أنه هناك 94 مليون مشترك يتعاملون مع شركات محمول، منهم 13.5 مليون مشترك على المحفظة الالكترونية، مؤكدًا أنه يمكن الاشتراك في تلك الخدمة مجانًا في الفترة الحالية من المنزل، لكن خلال 3 شهور يتم استكمال الإجراءات من خلال شركات المحمول

وأكد أنه تم إصدار أول تقرير عن تلك الخدمة وعرض ترويجي، بأن من يشحن عن طريق المحفظة يتم منحه 50 ضعف القيمة التي شحن بها.

فيديو قد يعجبك: