إعلان

رئيس تنمية التجارة الداخلية: هدفنا تطوير المنافذ وتقديم خدمة أكثر تميزًا للمستهلك

12:25 م الإثنين 06 يوليو 2020
رئيس تنمية التجارة الداخلية: هدفنا تطوير المنافذ وتقديم خدمة أكثر تميزًا للمستهلك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال اللواء الدكتور إبراهيم عشماوي، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إن هناك شراكة بين القطاع الخاص والمنافز ويتم الطرح بمزايده علينه لمجموعة من السلاسل التجارية والهدف من المشاركة هو تطوير شبكة الفروع الخاصة بالمنافذ التجارية للشركة القابضة بالصناعات الغذائية .

وأضاف "عشماوي" في حواره عبر "زووم" لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على القناة الأولى المصرية، اليوم الاثنين أن هذه الشراكة لها عده ثمار جزء منها تطوير المنافذ وطاقة استعابية أكثر للسلع وبدائلها وتقديم خدمة متميزة أو أكثر تميزًا للمستهلك، بجانب ضمان جودة المنتج التي تكون أعلى ووجو العروض المتميزة.

وأوضح، أن هذه الشراكة ليست الأولى في المشاركة مع القطاع الخاص، حيث أنه تم الشراكة كوزارة وجهاز مع القطاع الخاص مع مجموعه من المطورين والمستثمرين سواء فى مراكز تجارية أو في مراكز لو جستية أو أنشطة تجارية متنوعة، مؤكدًا: "عملنا قائم على الشراكة والمشاركة مع القطاع الخاص بنظام حق الانتفاع لفترات طبقًا لعائد الاستثمار وفترات استرداد الاستثمار".

وتابع رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، أن المنافذ ليست مقتصرة على صرف الحصص التموينية فقط، ولكن هناك أكثر من بدال تمويني إضافة إلى 1400 مركز ومنفذ للشركة القابضة للصناعات الغذائية بشركاتها التابعة للتوزيع وشركة الجملة والتجزئة.

فيديو قد يعجبك: