إعلان

"تجربة مؤلمة"..عضو بـ"القومي للمرأة" عن إصابتها بفيروس كورونا

11:42 ص الإثنين 06 يوليو 2020
"تجربة مؤلمة"..عضو بـ"القومي للمرأة" عن إصابتها بفيروس كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قالت داليا عاطف مصطفى، عضو لجنة المرأة ذات الإعاقة بالمجلس القومي للمرأة، إنها أصيبت بفيروس كورونا منذ 35 يومًا بالرغم من اتخاذها لكافة الإجراءاتا لاحترازية، مشيرة إلى أنها مازالت في العزل المنزلي، قائلة: "تجربتي مع كورونا مؤلمة بشكل كبير، وأتمنى أن نخرج منها برسائل كثيرة".

وأضافت "مصطفى" في حوارها عبر "سكايب" لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الاثنين، أنها كانت تطبق كافة الإجراءات الاحترازية منذ ظهور جائحة كورونا، ولم تغادر منزلها منذ العاصفة الجوية إلا يوم واحد فقط، معقبة: "أنا أكتر حد التزم بالإجراءات في مصر، ومخرجتش غير يوم واحد، ولكنه القدر".

وتابعت، أنها رفضت التوجه للمستشفى، واختارت العزل المنزلي، موضحة أنها شعرت بكل الأعراض، ووضعها كان سيئ يوم عن الآخر، ولكنها استمرت في العزل، واستعانت بعدد من الأطباء، ومازالت تتلقى العلاج.

واردفت، عضو لجنةا لمرأة ذات الإعاقة بالمجلس القومي للمرأة، أنها عقب اتباعها لبروتوكول العلاج لم يتم الاستجابة له في أول يومين لها من الإصابة بالفيروس، منوهة ان الفيروس خطير ومؤلم ويجب ان نعترف ان هناك خطر منه، ويجب ان يتم تقبل والاعتراف بالموضوع، مشيرة إلى ان حالتها كانت تحتاج إلى الرعاية المركزة ولكنها لجأت العزل المنزلي.

وناشدت، كل مرضى كورونا بالتمسك بالأمل والإرادة في الشفاء لتخطي هذه التجربة، وضرورة تطبيق الإجراءات الإحترازية للوقاية من كورونا عن طريق نشر رسائل توعوية.

فيديو قد يعجبك: