إعلان

مستقبل وطن: "قائمة وطنية تمثل تحالفًا انتخابيًا في انتخابات الشيوخ"- فيديو

08:48 م السبت 04 يوليه 2020
مستقبل وطن: "قائمة وطنية تمثل تحالفًا انتخابيًا في انتخابات الشيوخ"- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال حسام الخولي نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إنه سيكون هناك قائمة وطنية تشمل أحزاب كثيرة فاعلة وبعض من الشخصيات المستقلة لخوض انتخابات مجلس الشيوخ، مشيرًا إلى أن مجلس الشيوخ له طبيعة خاصة وفكر معين وبحاجة لخبرات معينة في كل المجالات .

وأضاف "الخولي"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت:" كل تفكيرنا مش مستقبل وطن فقط، ولكن تفكيرنا أن تكون كل الأصوات تحت قبة المجالس النيابية المنتخبة" موضحًا أن القائمة الانتخابية تعتبر تحالف انتخابي ولكن بعد دخول المجلس كل حزب له ارائه الخاصة بما يضمن تعدد الأراء وهو أفضل شيء في مصلحة مصر".

وتابع:"أنه من المؤكد أن هناك نواة لكل حزب في انتخابات مجلس الشيوخ، وحزب مستقبل وطن يستكمل مشاوراته عبر رئيس الحزب، وكل الأمور متاخدة بسلاسة في حب مصر"، موضحًا أن هناك مشاورات جادة مع 11 حزب للتعرف على كافة الأسماء المتواجدة داخل قائمة خوض انتخابات مجلس الشيوخ ".

واردف، نائب رئيس حزب مستقبل وطن :" سوف نجمع كل الآراء المختلفة في القائمة الوطنية التي يتم إعدادها وتشمل المعارضة"، مضيفا:" يتم اختيار أسماء القائمة وفق طبيعة مجلس الشيوخ المختلفة عن طبيعة مجلس النواب ".

فيديو قد يعجبك: