إعلان

مُتحدث النيابة الإدارية عن إعلان دفعة 2017: لدينا أكبر نسبة سيدات في الهيئات القضائية  

12:15 م السبت 04 يوليه 2020
مُتحدث النيابة الإدارية عن إعلان دفعة 2017: لدينا أكبر نسبة سيدات في الهيئات القضائية  

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:
قال المستشار محمد سمير، المتحدث باسم هيئة النيابة الإدارية، إن إعلان التقديم في وظيفة معاون بالنيابة الإدارية لدفعة 2017، مفتوح للسيدات، مشيرًا إلى أن سحب الملفات سيبدأ من 7 يوليو حتى 28 يوليو من المقر الرئيس للنيابة بمدينة 6 أكتوبر.

وأضاف سمير، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، اليوم السبت، أن النيابة الإدارية هي أكثر هيئة قضائية في مصر بها نسبة من السيدات تزيد على 43% من أعضائها، موضحًا أن هناك مادة صريحة بالدستور تنص على حق تعيين النساء والرجال في الوظائف القضائية، وفكرة التمييز على أساس الجنس مجرمة دستوريًا وقاونيًا.

وذكر المتحدث باسم هيئة النيابة الإدارية أن تسليم المتقدمين للملفات سيبدأ من 8 أغسطس حتى 8 سبتمبر، وبعد ذلك سيجري تحديد مواعيد المقابلات والاختبارات بمعرفة المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، وسيصدر إعلان بذلك.

يذكر أن الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية أعلنت عن مسابقة للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق من الجامعات المصرية وكلية الشريعة والقانون وكلية الشرطة دفعة 2017، محددة الشروط والمواعيد.

فيديو قد يعجبك: