إعلان

السياحة والمصايف: "محدش بيفكر ينزل شاطئ النخيل بعد غرق 11 شخصًا"

11:16 ص الأحد 26 يوليه 2020
السياحة والمصايف: "محدش بيفكر ينزل شاطئ النخيل بعد  غرق 11 شخصًا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

أكد اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، أن جميع شواطئ المحافظة مغلقة، وبالتالي فأن كل الخدمات غير موجودة، خاصة عمليات الإنقاذ، مضيفة: "أغلب حوادث الغرق تكون لمواطنين من محافظات أخرى".

وأعرب "رشاد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الأحد، عن تعجبه من نزول عائلات كاملة إلى الشواطئ بعد الفجر قائلا: "إزاى أنزل شاطئ بعد الفجر أنا وأسرتي بس .. دي بتكون قرارات خاطئة تفقد المواطنين حياتهم".

وتابع، أن عدد شواطئ محافظة الإسكندرية 61 شاطئًا بإجمالي 65 كيلو، من الشواطئ منها المأهول والصخري غير الصالح للنزول للبحر، قائلًا: "بنتفاجئ أن الأسر بتنزل في الأماكن دي وبيقولوا أنها بعيدة عن أعين الأجهزة التنفيذية ومراقبين الإدارة اللي هيخرجوهم من المياه".

وحذر رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، من المجموعات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" التي تنصح المواطنين بنزول شواطئ بعينها وتوقيت هذا النزول قبل ساعات التفتيش، مؤكدًا في الوقت نفسه على تكثيف الحملات على جميع الشواطئ.

وعن حوادث شاطئ النخيل ، قال: "بعد الحادث الكبير في النخيل وغرق 11 شخص مفيش حد يفكر بينزل خالص دلوقتي"، معربا عن أمنيته في إعادة فتح الشواطئ جزئيًا بعد تراجع إصابات فيروس كورونا ليكون متنفسا للمواطنين".

فيديو قد يعجبك: