إعلان

محافظ الفيوم: سلمنا الأمن القائمة السوداء للمقاولين الذين يستخدمون أسماء وهمية

11:36 م السبت 25 يوليه 2020
محافظ الفيوم: سلمنا الأمن القائمة السوداء للمقاولين الذين يستخدمون أسماء وهمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، إن المواطن الذي قام بشراء شقة مخالفة، سيكون حريص على المصالحة مع الدولة خاصة بعدما فتحت الحكومة الباب لذلك، مشيرًا إلى انه سيتم قطع الخدمات عن العقارات المخالفة في يوم 30 سبتمبر حال عدم التصالح.

وأضاف "الأنصاري" في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على القناة الأولى المصرية، اليوم السبت، أن قانون التصالح لا يحدد على من تقع مسئولية المخالفة، كون القانون غير معنى بذلك، وتابع:"وفى حال وجود خلل جسيم بالعقار المخالف لا يمكن التصالح معه تكون الإزالة وجوبيه وفورية".

وأوضح، أنه منذ شهر تعمل الأجهزة التنفيذية المعنية بمراجعة كافة تراخيص البناء التى صدرت منذ عام 2015، للتمكن من حصر واقعي لكافة العقارات ومعرفة المخالف منها، متابعًا أنه تم عمل قائمة سوداء لكافة المقالون الذين استخدموا أسماء وهمية لإنشاء و تم إرسالها القائمة للأمن.

واردف، محافظ الفيوم، أن قانون التصالح لا يجرم ولا يحدد عقوبة على أحد، بل يعالج شكل معين وصلت إليه البلاد خلال الـ40 عام الماضية، مؤكدًا أنه سيتم محاسبة كل من يثبت أنه خالف القانون، قائلًا: "لا يوجد لدينا رفاهية التستر على مسئول أو موظف أو مقاول فاسد"، وتم إحالة 700 حالة إلى النيابة بسبب مخالفات البناء".

فيديو قد يعجبك: