إعلان

والدة شهيد الشهامة:"ابني مات غدر وبطالب الرئيس بالقصاص"

10:40 م السبت 25 يوليو 2020
والدة شهيد الشهامة:"ابني مات غدر وبطالب الرئيس بالقصاص"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

كشف سعد السيد على، والد شهيد الشهامة بالدقهلية، تفاصيل مقتل نجله دفاعًا عن اخته، قائلًا: "ابني غار على شرفه وتصدى لمن حاولوا التحرش بشقيقته بألفاظ خارجه، بالقرب من المنزل، وعندما نزلت أمه إليه وصفعته بالقلم أمام الناس، صعد إلى منزله على الفور"، مشيرًا إلى أن ابنه يدرس في كلية الحقوق، ويقوم بمساعدته في محل الأحذية.

وأضاف "السيد" خلال تقديمه لبرنامج "التاسعة"، على القناة الأولى المصرية، اليوم السبت: "أن القتلة فعلوا نفس الأمر في اليوم الثاني وقالوا محدش هيعرف يتصدى لينا"، موضحًا: "في اليوم الثالث تربصوا بأبنى وقاموا بتوجيه 3 طعنات في القلب وأخرى في الجنب.. أقوال الجناة في النيابة قالوا أنهم اشتروا مطاوى وقاموا بسنها"، متعجبًا: "هو فيه كدا، ده أبنى الوحيد وأخ وحيد ثلاث فتيات".

وأوضحت والدة الشهيد: "ابني شاب زى الورد وأنا عاوزه القصاص.. مينفعش أبنى الوحيد يموت ويدفن في التراب والجناة ياخدوا سنتين تلاتة ويطلعوا يأكلوا ويشربوا بحجة أنهم قصر وأقل من 18 عام"، مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالقصاص من الجناة.

واردفت: "عاوزه الرئيس السيسى يجب حق إسلام الشهيد.. شباب زى الفل كل يوم بتروح بنفس الضربة ..وزملائه كانوا يقولون له يا سيادة المستشار لانه كان حاجة عظيمة وكبيرة..أنا فرحانة أن أبنى مات غدر..وده شئ حرام ..أبنى مات على صدرى وهو بيقولى أنا عطشان يا أمى ومقدرتش أعمل ليه حاجة ".

فيديو قد يعجبك: