إعلان

"اللي عايز يأسس شقته كله موجود".. المالية معلقة على توفير 4200 سلعة في مبادرة "ما يغلاش عليك"

01:12 م السبت 25 يوليه 2020
"اللي عايز يأسس شقته كله موجود".. المالية معلقة على توفير 4200 سلعة في مبادرة "ما يغلاش عليك"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال الدكتور محمد عبد الفتاح، مساعد وزير المالية، إن 4200 سلعة متوفرة في مبادرة "ما يغلاش عليك" يقدمها 1200 تاجر و144 مصنعًا سجلوا بياناتهم على الموقع الإلكتروني حتى الآن.

وأضاف عبد الفتاح، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، اليوم السبت، أن المبادرة تهدف لتحريك الاقتصاد المصري ودعم الصناعة الوطنية وخلق فرص عمل جديدة، تلافيًا لبعض الآثار السلبية لأزمة فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن كل السلع المصنعة محليًا متاحة في المبادرة عدا السلع الغذائية والسيارات.

وذكر مساعد وزير المالية أن المبادرة تشمل خصومات تصل إلى 30%، حيث يقدم التاجر 10% والمصنع 10% والخزانة العامة للدولة 10%، مشيرًا إلى أن المبادرة ستنطلق غدًا ومستمرة لمدة 3 أشهر، على أن تقيم عوائدها على المواطن والاقتصاد المصري، لاتخاذ قرار مدة لفترة أخرى من عدمه.

وأوضح عبد الفتاح أن المحلات المنضمة للمبادرة تضع يافطة "ما يغلاش عليك"، كما أن السلع التي تعرضها ضمن المبادرة تضع عليها "تكيت" يحمل اسم المبادرة، كما يُتاح على الموقع جميع السلع وسعرها قبل الخصم وبعده، متابعًا: "كل حاجة موجودة واللي عايز يأسس شقة بالكامل يقدر يستفيد من المبادرة".

فيديو قد يعجبك: