إعلان

المركزية للسياحة والمصايف: حوادث الغرق سببها نزول الأسر للشواطئ فجرًا بدون إنقاذ

07:36 م الجمعة 24 يوليه 2020
المركزية للسياحة والمصايف: حوادث الغرق سببها نزول الأسر للشواطئ فجرًا بدون إنقاذ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

ناشد اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، وسائل الإعلام المصرية أن تركز على أن الشواطئ العامة مغلقة بقرار من الحكومة وأنه لا يوجد أي وسائل إنقاذ بها، موضحًا أن الإدارة لاحظت أن كافة حوادث الغرق فى الفترة الأخيرة كانت لأشخاص من خارج محافظة الإسكندرية.

ووجه اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، التعازي لأسر ضحايا الغرق بشواطئ الإسكندرية، مشيرًا إلى أن الأسر التي فقدت أفرادًا منها قد جاءوا من محافظات أخرى لقضاء الوقت على الشواطئ ولكن الأمر مر بشكل مختلف.

وأشار رشاد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين سعيد، ببرنامج "الجمعة في مصر"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الجمعة، إلى أن هناك نسبة من زوار الشواطئ لا يتلزمون بقرارات مجلس الوزراء بشأن غلق الشواطئ، منوها بأن غلق الشواطئ يعني أن الخدمات معلقة.

وأضاف رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، أنه لا يجد مبررًا لأسرة تأتي من محافظة أخرى ويقررون النزول للبحر فجرًا حتى يهربوا من حملات الرقابة، مؤكدًا أن من يفعل ذلك يعرض حياته للمجازفة، مشددًا على أن الشواطئ العامة ما زالت مغلقة.

فيديو قد يعجبك: