إعلان

عماد أديب: جلسة النواب صك شرعية وسند دستوري للحكومة والقوات المسلحة

10:18 م الإثنين 20 يوليه 2020
عماد أديب: جلسة النواب صك شرعية وسند دستوري للحكومة والقوات المسلحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

علق الإعلامي عماد الدين أديب، على الجلسة السرية لمجلس النواب، والموافقة على إرسال عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج حدود الدولة المصرية، للدفاع عن الأمن القومي المصري في الاتجاه الاستراتيجي الغربي.

وقال أديب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد أبو بكر، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، مساء الإثنين، إن البرلمان المصري تحقق أن يكون برلمان كل المصريين يعبر عن حالة اتفاق وطني حقيقية نتيجة وجود خطر ودجود يهدد حدود مصر الغربية.

وتابع الإعلامي عماد الدين أديب: "ما تقو به تركية ليس مجرد مغامرة حمقاء فقط، بل تهديد وجودى للأمن القومي المصري.. وجلسة النواب أعطت صك شعبية وسند دستوري يمنح القوات المسلحة وقائدها الأعلي والحكومة المصرية حق تحريك قوات لمهعام قتالية، تم تحديدها وطبيعة المهمة والمكان والهدف بالقضاء على الميلشيات الإرهابيىة، والمرتزقة الأجانب.. البيان صيغ باحترافية شديدة".

وأعلن مجلس النواب، الموافقة خلال الجلسة العامة السرية التي عقدت مساء اليوم الإثنين، بإجماع آراء النواب الحاضرين (510) نائبا، على إرسال عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج حدود الدولة المصرية، للدفاع عن الأمن القومي المصري في الاتجاه الاستراتيجي الغربي ضد أعمال الميلشيات الإجرامية المسلحة والعناصر الإرهابية الأجنبية إلى حين انتهاء مهمة القوات.

فيديو قد يعجبك: