إعلان

الأعلى لتنظيم الإعلام: ورشة عمل لوضع معايير الدراما الرمضانية المقبلة- فيديو

01:06 م الأحد 19 يوليه 2020
الأعلى لتنظيم الإعلام: ورشة عمل لوضع معايير الدراما الرمضانية المقبلة- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن المجلس وفقا لقانونه وصلاحياته المستمدة من الدستور والقانون، سيبدأ الفترة القادمة مجموعة من الأنشطة الهامة بالتعاون مع كل من الهيئة الوطنية للانتخابات ومجلس النواب لعقد ندوات انتخابات مجلس الشيوخ.

وأضاف "جبر" في حواره لبرنامج "صباحك مصري"، على فضائية "ام بي سي مصر2"، اليوم الأحد، أن الفاعلية القادمة ستكون عن انتخابات مجلس النواب، والتي ستضم عدد أكبر من الدوائر والمرشحين وتحتاج تغطية إعلامية كبيرة، موضحًا أن الهدف من هذا العمل تقديم كل التسهيلات لوسائل الإعلام والإعلاميين الممكنة لأداء عملهم.

وتابع، أنه سيتم عمل ورشة لأول مرة، لمناقشة الأعمال الدرامية الرمضانية التي قدمت في الموسم الرمضاني 2020، لتقييمها ووضع مؤشرات ومعايير وإرشادات للأعمال الدرامية في رمضان القادم، متسائلًا: "ماذا يريد المشاهد العربي في المسلسلات القادمة؟!".

وأكد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن مسلسل "الاختيار" كان يحفز روح البطولة والشجاعة وشاهدنا كيف أقبل الموطانين عليه، موضحًا أن المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا في نسب المشاهدة، لذلك يجب الإكثار من تلك النوعية من الأعمال، وهناك أكثر من مشروع درامي لعمل مسلسلات على غرار مسلسل "الاختيار"، قائلًا: "المشاهد يبحث عن المسلسلات التي تلقي الضوء على أدوار الشجاعة والبطولة.

فيديو قد يعجبك: