إعلان

بسام راضي: القوات المسلحة دمرت 10 آلاف سيارة دفع رباعي على الحدود مع ليبيا خلال ال6 سنوات الماضية

10:50 م الخميس 16 يوليو 2020
بسام راضي: القوات المسلحة دمرت 10 آلاف سيارة دفع رباعي على الحدود مع ليبيا خلال ال6 سنوات الماضية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بمشايخ القبائل الليبية كان رائعا وفي إطار من الود والتفاعل اللحظي مع الرئيس السيسي.

وأضاف راضي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر" اليوم الخميس، أن معظم القبائل الليبية لها امتداد بالقربى والنسب في مصر وإن الأولولية دائما لدى مصر للمفاوضات والحلول السياسية، لافتًا إلى أن موقف مصر من الوضع في ليبيا يستند لتوجه مصر إزاء القضايا الدولية والخارجية بعدم التعامل مع الميليشيات المسلحة والتعامل فقط مع الجيوش الوطنية والمؤسسات الشرعي المنتخبة واحترام الإرادة الحرة للشعوب وعدم التدخل في الشئون الخارجية للدولة وتأييد وحدة الأراضي ومبدأ المواطنة وعدم التقسيم.

وكشف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية عن تدمير القوات المسلحة المصرية نحو 10 آلاف سيارة دفع رباعي على الحدود المصرية الليبية محملة بإرهابيين ومقاتلين أجانب خلال ال6 سنوات الماضية.

وأشار إلى أن إعلان الرئيس السيسي أن سرت والجفرة بليبيا خط أحمر ليس المقصود به إعلان الحرب ولكن يقصد به السلام، لافتًا إلى أن حفيد المناضل الليبي الراحل عمر المختار كان أحد الحاضرين في لقاء الرئيس السيسي اليوم بمشايخ القبائل الليبية.

فيديو قد يعجبك: