إعلان

محافظ الإسكندرية: لن يتم فتح شاطئ النخيل إلا بعد استيفاء شروط الأمان

10:41 م السبت 11 يوليو 2020
محافظ الإسكندرية: لن يتم فتح شاطئ النخيل إلا بعد استيفاء شروط الأمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قدم اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، التعازى لأسر الضحايا الذين غرقوا اليوم بشاطئ النخيل، والبالغ عددهم 11 مواطن، قائلًا: "الشاطئ مغلق بقرار مجلس الوزراء وعليه الكثير من اللافتات التي تقول ذلك، ولكن الضحايا نزلوا المياه فى تمام الساعة الرابعة والنصف فجرًا".

وأضاف "الشريف" في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، اليوم السبت، أن شاطئ النخيل معروف أنه من الشواطئ الخطرة، موضحًا: "وقعت 16 حالة غرق في يوم واحد خلال العام الماضى ولذلك تم عمل صدادات له..نهيب بالمواطنين بعدم النزول فيه نهائياً حتى يتم توفير كافة الأشتراطات به".

وتابع "الشريف"، قائلاً:"9 جثامين خرجوا حتى الآن ومتبقى أثنين، جميعهم من محافظات مجاورة ولا يوجد أحد منهم من محافظة الإسكندرية"، مناشداً المواطنين اتباع الحذر والالتزام بالتعليمات، مضيفاً:"لابد أن يكون هناك حالة من الوعى والناس تخاف على نفسها".

وأكد، محافظ الإسكندرية، أنه سيتم عمل سور بطول 1800 متر على الشاطئ والمسئولين قالوا التنفيذ خلال 48 ساعة، وتابع:"روح وحدة بتأثر فينا..بعد ما أنا كنت موجود عقب إبلاغى بحوادث الغرق، بساعة أبلغونى أن المواطنين تزاحموا على الشاطئ ولكن تم منعهم بالقوة الجبرية،مقاومتنا نحن بدون وعى المواطنين أمر لا يصح".

فيديو قد يعجبك: