إعلان

بسام راضي: موقع الرئاسة سيرد على أي شائعات أو معلومات غير صحيحة- فيديو

11:20 م الأربعاء 01 يوليه 2020
بسام راضي: موقع الرئاسة سيرد على أي شائعات أو معلومات غير صحيحة- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الهدف الرئيسي من تدشين موقع الرئاسة الجديد على الإنترنت هو توفير منصة إلكترونية حديثة تكون في متناول الجميع تتسم بالمصداقية والدقة العالية من حيث المعلومات والأرقام وعرض المشروعات القومية.

وأضاف "راضي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء، أن الموقع به معلومات دقيقة جدًا عن كل شيء خاص بالنشاط الرئاسي، وعن كل شيء بالمشروعات القومية والمبادرات الرئاسية التي حدثت منذ عام 2014 إلى اليوم بشكل فيه إطار موثق ودقيق جداً، والمهم في هذا المعلومات تم تبويبها وسردها بشكل مبسط.

وتابع، أن أن الموقع الرئاسي يتضمن جميع ما يتعلق بالنشاط الرئاسي والمشروعات القومية، كما أن الموقع سيقوم بالرد على أي شائعات أو معلومات غير صحيحة، موضحًا أن الموقع يتيح للمتصفح رؤية القصور الرئاسية والأرشيف منظم بشكل دقيق.

وأوضح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن تدشين الموقع استغرق عامًا ونصف، والإعداد للموقع لأنه ليس مجرد تجميع ولكن تدقيق أيضًا، مؤكدًا أن الموقع يتيح للرواد دخول القصور الرئاسية التاريخية والتعرف عليها بالصور والفيديوهات.

وأردف "راضي" ، أن الموقع اسُتخدم فيه أحدث الوسائل والتقنيات الحديثة على مستوى العالم وخاصية البث الحي لأي نشاط رئاسي، مؤكدًا أن التطور الذي حدث في مجال الإنترنت ساهم في أزمة فيروس كورونا.

أشار متحدث الرئاسة إلى إن موقع الرئاسة الجديد على الإنترنت مُصمم بشكل يراعي ظروف ذوي القدرات الخاصة، من خلال خاصية القارئ الإلكتروني وتصحيح الألوان وما إلى ذلك من أدوات وهو جزء هام يساعد ذوي القدرات الخاصة للوصول للمعلومات بشكل ملائم لهم وبشكل دقيق في نفس الوقت.

فيديو قد يعجبك: