إعلان

وزير الشباب: القطاع الرياضي تحول لمنتج يساهم في التنمية الاقتصادية والاستثمارية

09:16 م الأربعاء 01 يوليو 2020
وزير الشباب: القطاع الرياضي تحول لمنتج يساهم في التنمية الاقتصادية والاستثمارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة أصبحت تؤدي أدوارًا كبيرة في التنمية والتطوير المشروعات القومية، والقطاع الرياضي تحول لمنتج يساهم في التنمية الاقتصادية والاستثمارية لمصر.

وأضاف صبحي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم"، مساء الأربعاء، أن الاهتمام بتطوير الاقتصاد الرياضي أصبح مهمًا للغاية حتى يكون جزءًا كبيرًا من الدخل القومي المصري، مشيرًا إلى وجود إعلانات وتسويق وحجم عمالة وإنفاق كبير جدًا.

وأشار وزير الشباب إلى أن المجالات الرياضية تستوعب الكثير جدًا من العاملين من خلال المشروعات وتطوير البنية الرياضية، ومن أهم المشروعات التي تخدم الرياضة هي وجود شركة مصرية لإنتاج النجيل الصناعي.

وتابع صبحي: "مصر تستضيف حدث من أهم الأحداث العالمية وهو كأس العالم لكرة اليد في يناير 2021، وتخطت نسبة 85% من الإنشاءات استعدادًا للبطولة، ومنها صالات برج العرب والعاصمة الإدارية واستاد القاهرة.. ومصر تسير على نهج المضي قدمًا ولا يوجد أي تأجيل للبطولة وفقًا لما قاله الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد".

وعن المشاحنات بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، قال صبحي إن الإعلام الرياضي أصبح منظومة سريعة في نقل الأخبار، بالإضافة إلى التداول السريع للموضوعات على السوشيال ميديا.

فيديو قد يعجبك: