إعلان

أول لقاح لكورونا في مصر بسعر التكلفة..أبرز ما في التوك شو

10:59 ص الثلاثاء 09 يونيو 2020
أول لقاح لكورونا في مصر بسعر التكلفة..أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

"بسعر التكلفة".. مستشار الرئيس للصحة يكشف تفاصيل توفير أول لقاح لفيروس كورونا

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة، إن أول لقاح لمواجهة فيروس كورونا سيكون متوفرا في العالم في سبتمبر المقبل بعد نجاح اللقاح الذي أجرت عليه جامعة أوكسفورد العديد من التجارب على ألف مريض.

وزيرة الصحة: لا يمكن إلزام المتعافين من كورونا بالتبرع ببلازما الدم

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه لا يمكن إلزام المتعافين من فيروس كورونا بالتبرع ببلازما الدم وذلك لتعارض ذلك مع أخلاقيات المهنة.

مستشار رئيس الجمهورية يكشف أسباب تحول إصابات كورونا من فردية إلى عائلية

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة، إن ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة كان أمرا متوقعا.

مصطفى وزيري يكشف تفاصيل إعفاء "الكافتيريات والبازارات" من الإيجار

كشف الدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، عن تفاصيل إعفاء الكافيتريات والبازارات بالمتاحف والمواقع الأثرية التابعة للمجلس الأعلى للآثار من دفع القيمة الإيجارية.

"مش شايفة غير نعم ربنا عليا".. أول مداخلة لشقيقة محمد رمضان عقب حفل زفافها"

نفت إيمان رمضان، شقيقة الفنان محمد رمضان، امتلاكها حسابًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مشيرة إلى أن التغريدة التي نسبت إليها عقب حفل زفافها مفبركة وإنها لا تمتلك سوى حسابًا وحيدا على موقع الفيسبوك.

فيديو قد يعجبك: