إعلان

نشرة التوك شو | كروت شحن 50 جنيها وتصريحات لوزير الري عن سد النهضة

10:01 ص الخميس 25 يونيو 2020
نشرة التوك شو | كروت شحن 50 جنيها وتصريحات لوزير الري عن سد النهضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الخميس، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

تنظيم الاتصالات يكشف الهدف من إلغاء كروت شحن 50 جنيها فأكثر

قال المهندس محمد إبراهيم، رئيس قطاع حوكمة السوق بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إن هناك 4 طرق لشحن الهواتف المحمولة.

وزير الرياضة: فتح "صالات الجيم" في 15 يوليو رسميًا

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إنه طبقًا لوزارة الصحة المصرية فإن بوابات التعقيم في الدخول ليست مجزية، ولكن الإجراءات الاحترازية ستعتمد على الكواشف الحرارية قبل دخول الأعضاء للأندية وهو موجود في الدليل الاسترشادي الذي تم إرساله لكافة الأندية ومراكز الشباب، مشيرًا إلى أن الحالة الاقتصادية للأندية أصبحت أفضل بفتح باب الاشتراكات.

وزير الري: "ضمنا لإثيوبيا توليد 80% من الكهرباء في أحلك ظروف الجفاف"

قال الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الري والموارد المائية، إن الوصول لاتفاق فيما يخص مفاوضات سد النهضة أمر يريح الجميع، وأمر جيد لإثيوبيا من حيث التعاون والاتفاق والتواصل، مضيفًا: "بالنسبة لملء سد النهضة فأن كل يوم يمر يكون فارق مع مصر من حيث تغير الخطط والتعامل مع ملء السد".

"يضر بالمواطنين".. برلماني يكشف أسباب هدم المستشفى الميداني بالبحيرة

نفى الدكتور عصام القاضي عضو مجلس النواب، أن يكون هناك صراعات انتخابية وراء هدم المستشفى الميداني، مؤكدًا أن الأمر يكمن في ما قالته وزارة الصحة حول أن هذا المكان غير مناسب حرصاً على حياة المواطنين.

"الكشف الحراري وأسبقية الحجز".. التنمية المحلية تكشف اشتراطات دخول المقاهي والمطاعم

كشف خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، آليات فتح المطاعم والمقاهي والأندية، بداية من يوم السبت المقبل، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان