إعلان

التنمية المحلية: حركة التنقلات الأخيرة شملت 161 قيادة على مستوى الجمهورية

12:53 م الإثنين 22 يونيو 2020
التنمية المحلية: حركة التنقلات الأخيرة شملت 161 قيادة على مستوى الجمهورية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن الوزارة تعمل وفق استراتيجية لتطوير العنصر البشري واختيار الكفاءات لتولي المناصب القيادية، مشيرًا إلى أن حركة التغيرات والتنقلات الأخيرة بالمحليات شملت 161 قيادة جديدة بناءًا على الإعلان رقم 2 لعام 2019.

وأضاف "قاسم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحك مصري" على فضائية "إم بي سي مصر 2" اليوم الاثنين، أنه تم توزيع القيادات الـ161 على مستوى محافظات الجمهورية في وظائف موجودة وقائمة ويشغلوها نظرًا لخلو المنصب فيها إما بالانتقال لمكان آخر أو بالخروج لسن التقاعد أو لأي أسباب أخرى تحددها الوزارة بالتعاون البناء مع كل الأجهزة المعنية، موضحًا أن تم تلقي 15 تظلمًا ويتم بحثهم.

وتابع، أن الوزارة تحاول تطبيق نظام منظومة جيدة في مجال عمل الحكم المحلي، بحيث يكون التواصل مستمر مع المحافظات، موضحًا أنه يمكن للمواطن التواصل مع الوزارة لتقيم القيادة عبر التواصل المباشر بالموقع الخاص بالوزارة أو على مبادرة صوتك مسموع على رقم الواتس أب "01150606783".

وأشار، متحدث التنمية المحلية، إلى أنه يتم فحص الملفات التي يتم استلامها ويقوم قطاع التفتيش والمتابعة بالنزول للمحافظة بزيارات انتقائية ويتم رفع تقرير لوزير التنمية المحلية لإصدار القرار بالتنسيق مع المحافظ ويتم التعامل مع الأمر بمنتهى الحسم والحزم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان