إعلان

خالد أبو بكر لـ"صوت الأزهر": "أمركم غريب عليكم التحدث بالحجة والمعلومات"

12:14 ص الإثنين 22 يونيو 2020
خالد أبو بكر لـ"صوت الأزهر": "أمركم غريب عليكم التحدث بالحجة والمعلومات"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

استنكر خالد أبو بكر، هجوم مجلة "صوت الأزهر" على المفكر الدكتور طارق حجي، بعد تصريحات عن مؤسسة الأزهر خلال حواره الأخير ببرنامج "كل يوم".

وقال " أبو بكر"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم" المذاع على فضائية "أون إي"، اليوم الأحد، إن "مجلة صوت الأزهر تحدثت عن ضيفي بوصف غير جيد، واعتبروها معركة، رغم أنني لا أريدها "خناقة" لكن أريد فقط أن يكون الاختلاف موضوعيًا، مضيفًا: "أنا متعجب من مجلة باسم الأزهر ووصفها لمفكرين بصفات غير جيدة".

وتعجب قائلًا: "الكلام دا هل يصدر عن الأزهر.. وهل صوت الأزهر يعود للأزهر ويقول كلام بهذا الشكل.. ما أنت كدا ستلاحق قانونيًا بهذا الكلام.. هذا الوصف للدكتور طارق حجي غير لائق.. المفترض أننا نتحدث عن اختلاف موضوعي ورأي ورأي آخر".

وأضاف، قائلًا: "نطلب منكم الحجة والمعلومات وتنورنا وتقولوا لنا أنتم بتعملوا إيه.. ماذا فعلتم في تجديد الخطاب الديني خلال الـ 6 سنوات الماضية.. لكن ماتمسكوش الراجل وتقطعوا فيه بالشكل ده.. أمر غريب لم أسمع عنه من قبل ولم أسمع عن هذه المجلة من قبل".

وأكد: "مستمرون بهذه السياسية وسنقول ما تمليه عليه ضمائرنا، والإعلام ليس الحكومة بل يراقب الحكومة بشكل موضوعي، دون أن يكون حاد في الاختلاف، وهدفنا إرضاء ضمائرنا وإرضاء المشاهد الذي نعلم من أجله".

فيديو قد يعجبك: