إعلان

"تضليل وتشويه من نفس الجبهة".. وزير التعليم رافضًا صور السوشيال ميديا عن الثانوية العامة

09:54 م الأحد 21 يونيو 2020
"تضليل وتشويه من نفس الجبهة".. وزير التعليم رافضًا صور السوشيال ميديا عن الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن الاستناد إلى السوشيال ميديا في تقييم الأمور، في منتهى الخطورة لتصديرها صورة غير واقعية لما يحدث في امتحانات الثانوية العامة من خلال أناس وجبهات مضللة وتعتمد التشويه.
وأعرب شوقي عن رفضه ما عرضته الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء DMC"، مساء الأحد، من صور وتعليقات على امتحانات الثانوية العامة اليوم على السوشيال ميديا، قائلًا: "لقد فاض بنا الكيل من الاستناد إلى السوشيال ميديا وتصدير صورة غير واقعية.. لأن الكلام ده كله غلط".
وسأل وزير التعليم، الحصري: هل حضرتك صورتي في كل اللجان؟.. نحن لدينا غرفة عمليات، ومحافظين، ورقابة إدارية، ومخابرات.. ولم نرصد أي شكوى في محافظات الصعيد.. والمدارس التي حدثت بها مخالفات إدارية لا تتعدى 20 مدرسة وتم تغيير أطقمها بالكامل.. وذلك من إجمالي 2216 مدرسة".
وتابع شوقي: "هي هي نفس الجبهة اللي كانت عايزة تأجل الامتحان هي اللي بتعمل دوشة دلوقتي..
وشوفنا نفس الدوشة دي في حاجات كتير قبل كدة، ولكن كملنا ونجحنا.. وهناك فرق بين الشكاوى ومحاولة إظهار شيء غير صحيح وتصديرها للإعلام والسوشيال ميديا لمجرد إحداث بلبلة في الشارع".
وعن تكدس أولياء الأمور أمام المدارس، قال شوقي: "مش مسؤوليتنا تكدس أولياء الأمور على الأبواب، وهذا التكدس لا يتناسب مع الخوف من كورونا اللي بيقولوا عليه.. ونتواصل مع وزارة الداخلية لحل المشكلة بداية من يوم الخميس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان