إعلان

محافظ الإسكندرية: تجمع أولياء الأمور أمام اللجان "أمر مرفوض"- فيديو

01:06 م الأحد 21 يونيو 2020
محافظ الإسكندرية: تجمع أولياء الأمور أمام اللجان "أمر مرفوض"- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إنه تم البدء في تطبيق الإجراءات الاحترازية للاستعداد لامتحانات الثانوية العامة منذ أكثر من أسبوعين، مشيرًا إلى أنه تم تطهير وتعقيم المدارس بالكامل، حيث يوجد في المحافظة 146 لجنة بحوالي 43 ألف طالب.

وأضاف "الشريف" في مداخلة هاتفية مع برنامج "الآن" على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أنه بالأمس تم عمل نموذج محاكاة رائع لأداء الطالب للامتحان منذ تواجده بالشارع وحتى دخوله اللجنة، موضحًا أنها كانت تجربة رائعة بالأمس، كما أنه تم تطبيق الوضع الفعلي اليوم وتم المرور على اللجان منذ الساعة الثامنة صباحًا.

وتابع، أن الطالب يقف على بوابات تعقيم وتطهير بها مواد وفقًا للمعايير والمقاييس الطبية والعالمية، ويتم قياس درجة حرارته، مع توزيع ماسكات وقفازات ومعقم عليه ويرتدي كيس من نوع معين في قدمه، منوهًا بأنه يحق للطالب أن يرتدي كمامة خاصة به ولكن بعد ان يتسلم الكمامة التي خصصتها له الدولة.

وأشار، محافظ الإسكندرية، إلى أنه لاحظ تجمعات من أولياء الأمور أمام المدارس، وهذا أمر مرفوض تمامًا، وتم صرفهم، معربًا عن أمله أن يكون هناك زيادة وعي من أولياء الأمور، موضحًا أن الأجهزة الأمنية متواجدة أمام اللجان لفض أي تجمعات، معقبًا: "دول ولادنا وإحنا بنراعي فيهم ربنا".

فيديو قد يعجبك: