إعلان

"كمامات التموين" وقرب إعادة فتح المطاعم...أبرز ما في التوك شو

10:36 ص الثلاثاء 02 يونيو 2020
"كمامات التموين" وقرب إعادة فتح المطاعم...أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

طارق شوقي: من المستحيل تأجيل امتحانات الثانوية العامة

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن قرار عقد امتحانات الثانوية العامة هو قرار دولة وليس قرار وزير.

متحدث "الوزراء": قرار إعادة فتح المطاعم أقرب من أي وقت مضى

أكد نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن قرار إعادة فتح القطاعات المختلفة تؤخذ بعد دراسة دقيقة، ووفق الحالة الطبية.

وزير التعليم العالي: لا يمكن توقع موعد تسجيل "صفر كورونا" في مصر

قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إنه من غير المستبعد الوصول إلى 100 ألف إصابة بفيروس كورونا خلال الفترة القادمة، في حال عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس.

الصحة: 1.2 مليون مشترك على تطبيق "صحة مصر" حتى الآن

كشف المهندس أيسم صلاح مستشار وزير الصحة لتكنولوجيا المعلومات، تفاصيل إطلاق تطبيق "صحة مصر" على الهواتف المحمولة والذي يهدف إلى توعية وإرشاد المواطنين حول كيفية الوقاية من فيروس كورونا المستجد، وكيفية التعامل عند الاشتباه في الإصابة بالمرض، مشيرًا إلى أن التطبيق يوجه المصاب لأقرب 5 مستشفيات من مكان وجوده، كما يقدم خدمة الإبلاغ عن الحالات المصابة أو المشتبه بها.

مساعد وزير التموين: توزيع الكمامات القماش على البطاقات التموينية محل دراسة

قال أيمن حسام، مساعد وزير التموين لشئون التجارة الداخلية، إن هناك قرارات ملزمة للمتاجر والمحال التجارية بارتداء العاملين والمواطنين للكمامات لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد.

فيديو قد يعجبك: