إعلان

عقب تعافيه من الفيروس.. محافظ الدقهلية يحكي تجربة إصابته بـ"كورونا"- فيديو

12:43 م الإثنين 01 يونيو 2020
عقب تعافيه من الفيروس.. محافظ الدقهلية يحكي تجربة إصابته بـ"كورونا"- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد خميس:

قال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إن اليوم هو أول أيام عمله، عقب إصابته بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه شُفي من الفيروس هو وزوجته، قائلًا: "مشينا على بروتوكول وزارة الصحة وهو بروتوكول فعال في التوقيتات المختلفة، سواء في مواعيد الدواء أو موعد المسحات، الواحد ربنا شفاه بدعوات الناس".

وأضاف "مختار" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحك مصري" على فضائية "إم بي سي مصر 2" اليوم الاثنين، أن الالتزام بالإجراءات الإحترازية التي أقرتها وزارة الصحة، هو الحل الوحيد للشفاء من فيروس كورونا، والتي تشمل الراحة والالتزام بالأدوية في مواعيدها، طبقًا للبروتوكول الموجود وأخذ جرعات الأدوية في موعدها، يحقق نتيجة جيدة في الشفاء.

وتابع: "لو المصاب مشي على التعليمات دي بأذن ربنا بيخف"، موضحًا أن الدكتور مصطفى مدبولي يعقد اجتماعاته بصفة دورية للإطلاع على أخر مستجدات فيروس كورونا في كافة المحافظات، ويكون له توجيهات وتعليمات للسادة المحافظين طبقًا للقيادة السياسية ويتم الالتزام بها، ويتم تنفيذها في الفترة بين اجتماع وآخر.

وأكد، محافظ الدقهلية، أن أبرز هذه التوجيهات هو التأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والعمل على توفير الأدوية في المستشفيات، ومتابعة التزام المواطنين بالإجراءات الإحترازية، وارتداء الكمامات والتباعد بين المواطنين خاصة في الأماكن العامة، مثل البنوك وكافة الأماكن التي يكون فيها تعامل بين المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان