إعلان

"نفوس غير سوية".. هشام طلعت مصطفى عن حملة التشهير بـ"مدينتي"

01:58 ص السبت 09 مايو 2020
"نفوس غير سوية".. هشام طلعت مصطفى عن حملة التشهير بـ"مدينتي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- حسن مرسي:

قال رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، إن مجموعته تحاول تطوير البلد بكل جهد، مؤكدا أنه فخور بمشاركته في تطوير بلده وتعميرها ومساعدة الشباب في التوظيف.

وأضاف طلعت مصطفى، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامجه "الحكاية"، المذاع على فضائية "MBC مصر"، مساء الجمعة: "دي نفوس غير سوية.. مش فاهم في إيه؟، ربنا يهديهم مش هقدر أقول حاجة غير كدا".

وأضاف رجل الأعمال: "تصوير إعلان (مدينتي) كل سنة في رمضان بيكون من خلال تخطيط من شركة الإعلانات، واجتمعت الآراء بينا وبين الشركات المتخصصة اللي تولت عمل الإعلان أن يظهر سكان "مدينتي" الحقيقيين يطلعوا يعبروا عن سعادتهم بمنطقتهم"

وأكد رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، أن دور رجل الأعمال ليس فقط امتلاك مدن سكنية وساحلية، بل أنه يساهم في دعم الدولة للأسر المتضررة، والفقيرة، والعمالة غير المنتظمة، وهذا دور لا ننتظر عليه أي شُكر".

ومن جانبه قال الإعلامي عمرو أديب إن الحالة الإقتصادية تمر بفترة عصيبة، وملايين الشباب معرضين للتسريح والبطالة خلال الفترة المقبلة، ومصر البلد الوحيد في العالم التي لم تبالي بالوضع الكارثي.

وأضاف أديب: "الدولة لازم تطبطب على رجال الأعمال لأن أي رجل أعمال ممكن يقفل أعماله ويعيش بفلوسه طول الفترة الجاية وهو مش قلقان لكن لو حس بعدم تقدير هو مش خسران حاجة".

وأكد مقدم "الحكاية"، أن أغلب العاملين والموظفين في الدولة "قطاع خاص" وليس حكومة، أي أن رجال الأعمال توظف عدد هائل من الشباب لدى شركاتها ومصالحها.

فيديو قد يعجبك: