إعلان

والدة الشهيد عماد أمير: "رفض يتنقل أكثر من مره لارتباطه الشديد بالبطل أحمد المنسي".. فيديو

10:45 ص الأربعاء 06 مايو 2020
والدة الشهيد عماد أمير: "رفض يتنقل أكثر من مره لارتباطه الشديد بالبطل أحمد المنسي".. فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قالت والدة الشهيد عماد أمير رشدي، أصغر شهيد في كمين البرث،: "إبني كان شجاع ولا يخاف أي شيء، وكان محبوبًا من الجميع"، مشيرة إلى أنها تلقت اتصالات من الشهيد قبل استشهاده بساعات.

وأضافت "والدة الشهيد" في حوارها لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الأربعاء: "كان معرفني أنه في سيناء وحاولنا ننقله أكثر من مرة لكنه رفض لأنه كان مرتبط جدًا بالشهيد البطل أحمد المنسي، لأنه كان بيعاملهم كأنهم أخواته الصغيرين"، موضحًا أن المنسي كان يشجع المجندين ويرفع من روحهم المعنوية وينمي مواهبهم.

وتابعت، أن أصدقاء الشهيد صلوا عليه في المسجد قبل الصلاة في الكنيسة، موضحة أنها تحتفظ ببدلة الجيش الخاصة بالشهيد عماد لتشعر بوجوده في وسطهم، وأن قلبها ينزف دمًا حزنًا على فراق ابنها البكرى .

وأوضحت، والدة الشهيد، أنها تشعر بوجوده طوال الوقت وانه يسمع دعاءها ويستمع لها ، وأوضحت انه ان تم تخيير الشهداء من جديد للرجوع والعيش معنا فبالتأكيد ستكون اجابتهم هي الرفض فهم في مكانة أعلى وأسمى .

وأكدت أن القائد أحمد المنسي كان يحببهم في الجيش المصري، لافتة إلى أن الشهيد " المنسي " كان انسانا بمعنى الكلمة ، قائلة " من كتر ما عماد بيحكي عن المنسي وحبه لي، كنت مجهزة صورة مفاجأة لعماد قبل الحادث تجمعه مع أحمد المنسي علشان لما يرجع الجيش يوريهاله " .

فيديو قد يعجبك: