إعلان

"توفي وهو صائم"..نجل الطبلاوي يكشف عن تفاصيل الأيام الأخيرة في عمر الشيخ الراحل

12:29 ص الأربعاء 06 مايو 2020
"توفي وهو صائم"..نجل الطبلاوي يكشف عن تفاصيل الأيام الأخيرة في عمر الشيخ الراحل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال إبراهيم الطبلاوي، نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي، إن الشيخ الراحل كان متواجد في بيته في البلد منذ حوالي سنة، مشيرًا إلى أن الشيخ الراحل كان دائم قراءة وختم القرآن الكريم.

وأضاف "إبراهيم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم" على فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء، أن الشيخ الراحل كان قد شعر بتعب منذ فترة ثم تعافى وأصبح على ما يرام ولكن قدره أن يتوفاه الله في هذه الأيام، موضحًا أن الوفاة كانت اليوم قبل الإفطار مباشرة، قائلًا: "توفي وهو صائم".

وتابع، أنه سيتم دفن الشيخ الراحل في الحادية عشر صباحًا في مدافن الأسرة بالبساتين، موضحًا: "سنكتفي بالعزاء على المقابر نظرًا لظروف أزمة فيروس كورونا، والتي من الصعب عمل عزاء فيها"، مؤكدًا: "الشيخ الطبلاوي كان بيوصينا كلنا دايمًا بتقوى الله، وبسبب كورونا أننا نتقي الله عشان ربنا يرفع عنا البلاء، ودي كانت كلمته الأخيرة".

وأوضح، نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي: "عددنا 13 أخ، وأخويا محمد محمد الطبلاوي يسلك نفس طريق والدي في قراءة القرآن الكريم، وعمر الصغير ربنا يكرمه هو كمان"، مناشدًا المصريين بالدعاء بالرحمة والمغفرة لوالده الشيخ الراحل محمد محمود الطبلاوي.

فيديو قد يعجبك: