إعلان

جمعية مستثمري البحر الأحمر: فيروس كورونا ظرف عالمي طارئ يجب التأقلم معه

10:56 م الإثنين 04 مايو 2020
جمعية مستثمري البحر الأحمر: فيروس كورونا ظرف عالمي طارئ يجب التأقلم معه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ----

قال رجل الأعمال كامل أبو على، رئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر، إنه فضل التواجد فى البحر الأحمر عندما ظهرت جائحة كورونا نظراً لطبيعة الطقس النقية والتي توفر أجواء صحية، مشيراً إلى أن عودة السياحة الداخلية سيتم وفق شروط صارمة وآمنة تشرف عليها شركات سياحة عالمية كبرى، ووزارتي السياحة والصحة بالتنسيق ، وتابع:"الشروط صعبة التنفيذ ولكننا سننفذها كون سلامة النزلاء أهم شئ وفق تعليمات الجهات المعنية".

وأضاف "أبو على"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، اليوم الإثنين، أن الفندق الذي لم يتمكن من تطبيق الشروط والإرشادات التي أعلنت عنها الدولة المصرية لن يستطيع استقبال نزلاء، لافتًا إلى أن قطاع السياحة يمر بظرف طارئ مثل باقي القطاعات.

وأكد رئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر، على ثقته من تضافر الجهود، ومؤسسات الدولة التي تعمل بشكل غير طبيعي من أجل الحفاظ على صحة المصريين، مضيفًا: "عاوزين نرجع الحياة الطبيعية تدريجياً مع إتباع الإجراءات الوقائية حتى نتأقلم على الظرف الراهن الذى يشهده العالم كافة وليست مصر فقط".

وتابع: "احنا مش هنعمل حاجة تضر بصحة المواطنين..وفى المقابل نريد أن يكون هناك التزام من قبل المواطنين ..المواطن المصرى يجب أن يكون على قدر المسئولية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان