إعلان

اشتراطات عودة السياحة واستراتيجية مواجهة كورونا الجديدة.. أبرز ما في التوك شو

10:02 ص الإثنين 04 مايو 2020
اشتراطات عودة السياحة واستراتيجية مواجهة كورونا الجديدة.. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

"الصحة" تعلن استراتيجية جديدة لمستشفيات الحميات والصدر مع مصابي كورونا

قال خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الوزارة تطبق استراتيجية جديدة لإدخال مستشيفات الحميات والصدر في تقديم جميع الخدمات الطبية لمصابي فيروس كورونا المستجد، بدءًا بإجراء الفحوصات وحتى تقديم العلاج والعزل.

مُتحدث القوات المسلحة: دماء الشهداء لا تروح هباء.. ومستمرون في دحر الإرهاب

قال العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث باسم القوات المسلحة، إن دماء شهداء القوات المسلحة والشرطة لا تذهب هباءً، ويقابلها تحقيق نجاحات كبيرة وفرض سيطرة على الأرض، مضيفًا أن القوات المسلحة تعمل على مكافحة الإرهاب وتأمين السواحل المصرية وكافة الاتجاهات الاستراتيجية على مدار الساعة.

عدد العاملين لن يزيد عن 50%".. وزير الآثار يكشف اشتراطات عودة السياحة

أعلن خالد العناني، وزير السياحة و الآثار عن الاشتراطات لتشغيل نصف العمالة بقطاع السياحة للفنادق، والتي تخضع لضوابط واشتراطات منظمة الصحة العالمية لقطاع الضيافة.

عضو لجنة الفيروسات يتوقع زيادة مصابي كورونا

قال الدكتور عادل خطاب عضو اللجنة العليا للفيروسات التابعة لوزارة التعليم العالي، إن وزارة الصحة لا تكذب في الإعلان عن عدد المصابين ووفيات فيروس كورونا، متوقعا زيادة أعداد حالات الإصابة بالفيروس خلال الأسابيع المقبلة.

وزير الآثار يكشف تفاصيل تطوير ميدان التحرير وموعد كشف الغطاء عن الكباش

قال الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار إن عملية نقل الكباش الأربعة إلى ميدان التحرير تمت بنجاح منذ يومين، مضيفًا أن نقل الكباش تم بشكل متحضر عن طريق شركة المقاولون العرب بإشراف المجلس الأعلى للآثار ومتابعة من وزارة الإسكان ومحافظة القاهرة وتم تغطيتهم حتى لا يتم الكشف عنهم إلا في الافتتاح الرسمي للميدان.

فيديو قد يعجبك: