إعلان

الطبيب فاقد البصر يشكر مؤسسة الرئاسة: "قالولي مش هنسيبك لآخر الطريق"

12:44 ص الأحد 31 مايو 2020
الطبيب فاقد البصر يشكر مؤسسة الرئاسة: "قالولي مش هنسيبك لآخر الطريق"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

طمأن الدكتور محمود سامي، أخصائي أمراض الباطنة والحميات، والذي فقد بصره نتيجة الإجهاد أثناء علاجه مرضى فيروس كورونا، المواطنين على حالته الصحية.

وقال "سامي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، على فضائية "دي إم سي" اليوم السبت: "أنا الحمد لله أنا أفضل بكتير وبتحسن يوم بعد يوم وفيه تحسن بسيط وبطيء"، مضيفًا أنه يتلقى جلسات أكسجين تحت ضغط وجلسات فصل بلازما من أجل إيصال الدم للعصب البصري.

وأوضح: "أنا جوة صندوق أسود وضلمة تمامًا وبشوف بعض الجلسات بشوف فلاشات وأشباح، والأطباء بيقولولي دا شيء جيد لأنه يدل أن الدم بدأ يصل للعصب البصري"، مؤكدًا أنه يتواصل مع أسرته يوميًا الذين يعيشون في حالة من القلق اليومي، متابعًا: "بسمع صوت عياط ابني يحيى وأنا كلي أمل وثقة أني أرجع اتحسن تاني".

وتابع: "الأطباء قالولي أن ممكن أشوف من 4 إلى 6 متر خلال فترة الـ 6 شهور القادمة"، مؤكدًا أنه يتمنى السفر للخارج في حالة وجود علاج لحالته في الخارج، قائلًا: "مؤسسة الرئاسة تواصلت معايا وقالولي مش هنسيبك للآخر خالص وكل طريق لو فيه 1 % نتيجة هنمشي فيه".

وأكد، الدكتور محمود سامي: "مؤسسة الرئاسة قالتلي إنه عقب عودة رحلات الطيران ووجدنا العلاج في الخارج موجود لن نتأخر معاك"، شاكرًا الشعب المصري على رفع روحه المعنوية على كم رسائل الحب التي قدمت له خلال فترة علاجه.

فيديو قد يعجبك: