إعلان

خبير أمني: العمليات الإرهابية في التوقيت الحالي محاولة فاشلة لكسر تضامن الشعب والقيادة.. فيديو

10:15 ص الأحد 03 مايو 2020
خبير أمني: العمليات الإرهابية في التوقيت الحالي محاولة فاشلة لكسر تضامن الشعب والقيادة.. فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال اللواء محمد زكي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن هناك عدة محاور للقضاء على الإرهاب، حيث إن هناك تخطيطًا مستمرًا للمستقبل لحماية الدولة، مشيرًا إلى أن هناك مواقع وأماكن مهمة جدًا يتم استهدافها في العمليات الإرهابية، ومعظم العمليات تتم حاليًا باستغلال مناسبات خاصة سواء شهر رمضان أو التقدم الاقتصادي الذي يظهر ملامحه وبشائره على المجتمع.

وأضاف "زكي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الأحد، أن هناك ملامح للتضافر الجيد بين الشعب المصرى والدولة تظهر بشكل واضح، متابعًا أن الإرهاب يحاول أن يجهض أي تقدم في تلك الفترة، والعملية الإرهابية في هذا التوقيت محاولة فاشلة لكسر تضامن الشعب والقيادة.

وأوضح، أن العناصر الإرهابية تستخدم المواطن كدرع حماية له من خلال التواجد في أماكن داخل المدن أو في منطقة مكتظة بالسكان مثل العملية التي كانت في الأميرية منذ أسبوعين، مؤكدًا أن الإرهاب لا يثق في قدراته ولا امكانياته ويحتمى بالمواطنين الأبرياء.

وأشار، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إلى أن هناك تدفق في المعلومات من المواطن إلى أجهزة الأمن الخاصة به، وهو ما يوضح الثقة في تدفق المعلومات بين المواطن وجهاز الأمن، مؤكدًا أن المواطنين يبلغون فورًا في حالة تواجد أى شخص غريب بالمنطقة، ووعي المواطنين مرتفع جدًا مما يضيق الخناق على الإرهابيين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان