إعلان

المقاولين العرب: انتهاء تطوير ميدان التحرير خلال أسبوعين

01:27 ص الأحد 03 مايو 2020
المقاولين العرب: انتهاء تطوير ميدان التحرير خلال أسبوعين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال محسن صلاح رئيس شركة المقاولين العرب، إن ميدان التحرير يعتبر أحد الميادين ذات الطبيعة الخاصة، مشيرًا إلى أن أعمال التطوير التي تتم فيه بفصد أن يكون رمزًا لمصر، ولكي لا يقل عن باقي الميادين الهامة في العالم.

وأضاف "صلاح" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم" على فضائية "اكسترا نيوز" اليوم السبت، أن أعمال التطوير تم تصميمها على أن تمثل التراث والتاريخ المصري، موضحًا أن أعمال التطوير تضم نماذج حقيقة أصلية تمثل التاريخ العظيم لهذا البلد، حيث تم استقدام 4 تماثيل لكباش من المخازن لوضعها في الميدان بعد أن تم ترميمهم.

وأكد، أن المسلة التي تم وضعها في وسط الميدان هي مسلة حقيقة، والإضاءة الحالية هي إضاءة مؤقتة، وأن الإضاءة الحقيقة لم تتم بعد، موضحًا أن الشركة تعكف حاليًا على وضع اللمسات الأخيرة لأعمال التطوير، وخلال أسبوعين سيتم الانتهاء بشكل كامل من أعمال التطوير وبعدها سيتم افتتاحه.

وتابع، رئيس شركة المقاولون العرب، أنه يراهن على وعي الشعب الذي لن يشوه تماثيل أصلية وتاريخ وطنه وبلده، بالإضافة إلى أنه سيكون هناك تأمين مستمر لهذا الأثار الهامة التي تم وضعها في الميدان، مؤكدًا أنه تم التعاقد مع شركة أمن مخصوصة لتأمين تلك الأثار الهامة الموجودة في ميدان التحرير بعد افتتاحه في حلته الجديدة.

فيديو قد يعجبك: