إعلان

بعد إصابته بكورونا..المنسق الإعلامي لنادي أسوان: "فخور بمستوى الخدمة الطبية في مصر"

12:01 ص الخميس 28 مايو 2020
بعد إصابته بكورونا..المنسق الإعلامي لنادي أسوان: "فخور بمستوى الخدمة الطبية في مصر"

كتب- محمد خميس:

قال عمرو يحيي، المنسق الإعلامي لنادي أسوان وعضو لجنة الكرة: "إنه تفاجئ يوم 15 رمضان الماضى بآلم شديدة في جسده، ما دفعه يقوم بالعزل المنزلي على أمل بتجاوز الموقف، مشيرًا إلى أنه عقب زيادة الأعراض أجرى مسحة كشفت إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وأضاف "يحيى" في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على التليفزيون المصري، اليوم الأربعاء: "تم نقلى إلى مستشفى عزل إسنا وتلقيت خدمة طبية راقية وإنسانية ومتخصصين على أعلى مستوى، وحقيقي أنا فخور بمستوى الخدمة الطبية في مصر".

وتابع، أن ابنته التي تبلغ من العمر 5 سنوات أبرز المتأثرين من غيابه، وتراسله عبر "الواتساب"، يوميًا من خلال رسائل صوتية، موضحًا: "تأثرت كثيرًا بعدما قالت لي بابا رمضان خلص أنت فين، بابا العيد خلص أنت فين، يا ريت الناس والمواطنين يشعرون بخطورة ما نحن فيه ويتبعون الإجراءات الطبية والاحترازية التى تعلن عنها وزارة الصحة حتى نتجاوز الجائحة".

وأشار، إلى أنه أجرى مسحة منذ أيام بينت أنه تعافى وهو الآن في انتظار نتيجة المسحة الثانية، قائلًا: "شهادة حق من خلال متابعتى لعمل الأطقم الطبية ..الخدمة الطبية المتعلقة بفيروس كورونا فخر للمهنة والمجتمع المصري".

فيديو قد يعجبك: