إعلان

تحذير من "كمامة غير مجدية" وإصابة محافظ بكورونا.. أبرز ما في التوك شو

10:40 ص الثلاثاء 19 مايو 2020
تحذير من "كمامة غير مجدية" وإصابة محافظ بكورونا.. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

أول تعليق من محافظ الدقهلية بعد ثبوت إصابته بكورونا

قال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إنه أجرى مسحتين من الحلق والأنف وثبت إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إجرائه للتحليل للتأكد من إصابته بالفيروس بعد شعوره بالإرهاق.

متحدث الري: الوزير سيجرى مسحة طبية بسبب مخالطته محافظ الدقهلية

قال المهندس محمد السباعي، المتحدث باسم وزارة الري، إن وزير الري محمد عبد العاطي، اجتمع بالفعل مع محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، والذي تبين إصابته بفيروس كورونا، وذلك في إطار التعاون بين المحافظة والوزارة في المشروعات المشتركة بالنسبة للموارد المائية وغيرها.

"كان عاشقًا لمصر".. عمرو أديب ناعيًا الشيخ صالح كامل

نعى الإعلامي عمرو أديب، وفاة رجل الأعمال السعودي الشيخ صالح كامل، أحد أهم المستثمرين السعوديين في مجال الإعلام.

"غير مجدية".. شعبة المستلزمات الطبية تكشف مخاطر الكمامة النافذة للهواء

قال الدكتور محمد إسماعيل عبده، رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية، إن ارتداء الكمامة مهم للوقاية من فيروس كورونا المستجد وذلك بسبب تغطية الكمامة لمنطقة الأنف والفم ومنع دخول الفيروس للجسم من خلال هذه المنطقة.

"التزمت بالإجراءات الاحترازية".. النائب محمد سليم معتذرًا عن دعوة الإفطار الجماعي

قال البرلماني محمد سليم، النائب عن دائرة كوم أمبو بمحافظة أسوان، إن الإفطار الجماعي الذي نظمه أمس الأحد، بسبب عدم تمكن عدد من أبناء محافظات الأقصر وقنا وأسوان من السفر مع اقتراب موعد الإفطار، ليأخذهم إلى مائدته في منطقة وسط البلد بشارع طلعت حرب لتناول الإفطار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان