إعلان

"ليس عيبًا".. أديب معقبًا على إصابة محافظ الدقهلية بفيروس كورونا

01:53 ص الثلاثاء 19 مايو 2020
"ليس عيبًا".. أديب معقبًا على إصابة محافظ الدقهلية بفيروس كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

عقب الإعلامي عمرو أديب، على إصابة محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار بفيروس كورونا المستجد ونقله إلى مستشفى العزل، وذلك بعد التأكد من إيجابية التحاليل التي أجريت له عقب مخالطته لمدير إدارة شؤون البيئة في الديوان العام للمحافظة بالفيروس.

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الإثنين، "ليس عيبًا أن يصاب مسؤولين بفيروس كورونا، هذا الأمر يحدث في معظم دول العالم، فيه وظائف حساسة مينفعش تتساب للظروف، لازم نكون حريصين أكتر من كده"، مشيرًا إلى أن محافظ الدقهلية كان في اجتماع مع وزير الري منذ يومين.

وشدد مقدم "الحكاية"، أن المسحة الطبية التي سيقوم بها وزير الري لا تغني عن الحجر المنزلي طبقا لتوجيهات وزارة الصحة، ولابد من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من انتشار الفيروس.

وعرض أديب مقطع فيديو تم نشره بموقع "مصراوي" يرصد زحامًا شديدًا من مواطني الفيوم أمام أحد مكاتب البريد، معقبًا: "هوّ إختراع الكمامة لسه موصلش الفيوم؟!، مش لازم كمامة طبية تكفي قطعة قماش على الوجه، مصر لم تصل لقمة الإصابة بكورونا، لازم المبادئ الاساسية من الحرص يكون موجود لدي المواطن خلال الفتري المقبلة".

فيديو قد يعجبك: