إعلان

"الوطنية للطرق": درسنا موقع بوابات طريق السويس.. والرئيس السيسي زارها ووجه بزيادة الحارات

01:35 ص الأحد 17 مايو 2020
"الوطنية للطرق": درسنا موقع بوابات طريق السويس.. والرئيس السيسي زارها ووجه بزيادة الحارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد خميس:
قال اللواء مجدي أنور، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للطرق، إن بوابة طريق السويس تم اختيار مكانها بكل دقة وكأمن قومي، مشيرًا إلى أن إنشائها كان بهدف إحكام السيطرة على كافة الطرق.

وأضاف "أنور" في تصريحات لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت، أن الشركة تعمل من أجل الدولة وإراحة المواطن على كافة الطرق، موضحًا أنه تم دراسة اختيار مكان بوابة طريق السويس جيدًا قبل البدء في إنشائها.

وتابع بقوله: "تكلفة إنشاء طريق السويس 2 مليار جنيه، والشركة قامت بعمل اشتراك شهري قدره 80 جنيه للسيارات التي تمر من طريق السويس، وتم استخراج 8 آلاف اشتراك شهري للسيارات التي تمر من الطريق خلال 24 ساعة".

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للطرق، أنه تم تخصيص مكاتب في الشروق ومدينتي لاستخراج الاشتراك الشهري للمرور من طريق السويس، متابعًا أنه يمكن استخراج الاشتراك بواسطة رخصة القيادة والبطاقة الشخصية.

وأكد، أن بعض المواطنين يمتنعون عن سداد رسوم العبور من بوابة طريق السويس، مناشدًا إياهم بضرورة التعاون من أجل الارتقاء بالوطن، موضحًا أن الرئيس السيسي زار أمس بوابة طريق السويس ليتابع بنفسه الإجراءات ووجه بزيادة عدد الحارات في البوابة.

وأردف بالقول: "يوجد 18 حارة للسيارات الملاكي على طريق السويس وتم تقسيمهم بـ 3 تفريعات الأولى بـ 8 حارات والثانية بـ 6 حارات والأخيرة بـ 4 حارات، وكل حارة مرورية عرضها 2.75 متر، مؤكدًا أن صيانة الطرق تكلف الدولة أموال طائلة".

فيديو قد يعجبك: