إعلان

نائبة برلمانية: مع الحظر الشامل وتطبيق غرامات فورية على المخالفين

11:53 م السبت 16 مايو 2020
نائبة برلمانية: مع الحظر الشامل وتطبيق غرامات فورية على المخالفين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- حسن مرسي:

قالت النائبة البرلمانية هالة أبو السعد، إن المواطن شعر بشئ من الراحة عندما تم تقليص ساعات الحظر، بالإضافة إلى أن المصريين ليس لديهم الوعى والثقافة التى تقول أننا فى خطر حقيقي فى ظل تفشى جائحة فيروس كورونا، مضيفة: "الناس معندهاش الثقافة والوعي أننا فى خطر حقيقي ولذلك أنا مع الحظر الشامل".

واقترحت النائبة البرلمانية في مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة"، المُذاع عبر القناة الأولى المصرية، مساء السبت، أن يتم تغريم المواطنين الذين يخرقون الحظر بشكل فوري، كون ذلك سيجعل المواطنين أكثر التزاماً، متابعة: "عندنا معتقدات موروثة لا يمكن مواجهتها، أهلى بيكلموني وبيقولوا لي سننتظرك فى العيد، وأنا مش مع فكرة المحاضر للمواطنين ولكن نطبق غرامة فورية حتى ولو كانت بسيطة".

وأكدت النائبة البرلمانية، أن المصريين لهم ثقافة ومعتقدات يجب اخذها فى الأعتبار فى ظل وضع إجراءات التعامل مع خطورة فيروس كورونا.

ولفتت هالة أبو السعد، إلى أنها فى الحجر المنزلي الآن، موضحة أن أحد أفراد الأمن بالعمارة التى تسكن بها، أصيب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، الأمر الذى جعل القاطنين فى العقار يعزلون أنفسهم.

فيديو قد يعجبك: