إعلان

أحمد موسى: "لن يكون هناك حظر تجوال كامل في مصر"

11:13 م السبت 16 مايو 2020
أحمد موسى: "لن يكون هناك حظر تجوال كامل في مصر"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن المصريين منتظرين قرارات الحكومة الخاصة بأزمة فيروس كورونا في عيد الفطر، مشيرًا إلى أن هناك احتمالين أما أن يظل الحظر الجزئي منذ الساعه التاسعة مساءًا، واحتمالية أن تمنح الحكومة للمواطنين الأسبوع القادم بأكلمه إجازة.

وأضاف "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت: "أنا من مؤيدي إغلاق البلد بالكامل ومع الحظر الكلي ولكن هذا لن يحدث، ولن يكون هناك حظر تجوال كامل في مصر"، قائلًا: "لا البلد ولا الاقتصاد ولا الظروف هتستحمل وأنا بقولكم مستحيل يحصل حظر تجوال كامل، ودا رأيي الشخصي".

وتابع، أنه من الوارد منع تحرك أتوبيسات الرحلات إلى الشواطئ خلال عيد الفطر، موضحًا أن السيناريو الأخر أمام الحكومة اتخاذ إجراءات مماثلة ليوم شم النسيم، مؤكدًا: "ممنوع التجمعات في الشواطئ وعمل اجراءات معينة في بعض المحافظات، العيد مش هيبقى زي كل سنة والتجمعات مش هتبقى زي كل سنة".

وأشار، إلى أن المواطن بقى حاسس بالخطر وبقت الكمامة شيء اساسي معه في أي مكان، قائلًا: "المواطن حس أن الخطر قريب منه"، مؤكدًا أنه تم حجز 25 % من الفنادق في مصر تمهيدًا لفتح السياحة الداخلية في مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان