إعلان

رئيس الوطنية للطرق: السيسي تفقد بوابة طريق السويس وجه بزيادة المنافذ لمنع التكدس

02:34 ص السبت 16 مايو 2020
رئيس الوطنية للطرق: السيسي تفقد بوابة طريق السويس وجه بزيادة المنافذ لمنع التكدس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال اللواء مجدي أنور، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للطرق، إن اليوم شهد سيولة مرورية في بوابات الرسوم بطريق السويس الصحراوي عقب ما شهدته من تكدس خلال اليومين الماضيين، مؤكدًا أن تلك الرسوم يتم توجيهها لرفع كفاءة وصيانة الطرق بصورة دورية.

وأضاف أنور، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الجمعة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بتفقد بوابات الرسوم بطريق السويس الصحراوي ووجه بزيادة عدد الحارات والمنافذ لتحقيق السيولة المرورية والتخفيف من تكدس السيارات بالبوابات.

وتابع رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للطرق، أن هناك تنسيق مع عدد من المدن والأحياء لتوفير منافذ الإشتراكات السنوية، مؤكدًا أنه تم التنسيق مع رئيس مدينة مدينتي والرحاب والشروق على توفير المنافذ للتسهيل على قائدي السيارات في استخراج الاشتراكات.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للطرق،: البوابة ليست لتحصيل رسوم فقط، ولكن من أجل التأمين أيضا، وهي لصالح المواطن وتأمينه، ومختارة بعناية، وكان يجب أن يتم إنشاء البوابة ويراعي فيها كل الظروف والعوامل، والاختيار ليس لتحصيل الرسوم والمقام الأول العامل الأمني.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للطرق، أن كل اتجاه به 14 حارة ودرسنا الموضوع وحسبنا زمن مرور السيارة، وسبب التكدس لأن هناك بعض المواطنين رفضوا دفع الكارتة وهو ما أدي إلى تباطؤ حركة السيارات، كما أن قيمة الاشتراكات عرف بها المواطنون قبل فتح البوابة.

وشهدت بوابات تحصيل رسوم مرور طريق "مصر- السويس" الجديدة، تواجد أمنى مكثف من قبل رجال الشرطة ووزارة الداخلية عقب رفض سكان المدينة سداد الرسوم والامتناع عن دفعها.

فيديو قد يعجبك: