إعلان

الطبيب محمود سامي المصاب بفقدان البصر يوجه رسالة لنجله الوحيد

11:03 م الخميس 14 مايو 2020
الطبيب محمود سامي المصاب بفقدان البصر يوجه رسالة لنجله الوحيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

كشف الدكتور محمود سامي، الذى فقد بصره خلال عمله بمستشفى عزل بلطيم، إنه رزق بمولده الأول قبل شهرين بعد 11 عام من الزواج ولم يراه إلى الآن، مضيفًا: " لدى طفل عمره شهران وأنا قلق عليه، بعد 11 عام من الزواج رزقنى ربى بمول أسميته يحيى، ولم أراه إلى الآن".

ووجه سامي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة"، عبر القناة الأولى المصرية، مساء الخميس، رسالة إلى أبنه "يحيى" قال خلالها: "أحب أقول أنا انتظرتك كتير وأن شاء الله هكمل معاك"، كما وجه الدكتور محمود سامي، رسالة إلى المصريين، "لازم تسمعوا الكلام زيادة عن كدا علشان الموضوع ده ينتهى على خير"، محذراً من خطورة فيروس كورونا.

وأضاف: "التوتر والقلق موجود ومتزايد داخل مستشفيات العزل وبنحاول نتماسك لأداء دورك المفروض، ولكن فجأة جاتلي غيبوبة من الإرهاق ولما فقت وجدت نفسي فقدت البصر، ومش عارف مصيري هل الفقدان للبصر دا مزمن ولا مؤقت".

ووجه الطبيب محمود سامي الشكر إلى رئيس الحكومة والدولة المصرية التى تفاعلت معه، ووفرت له كافة الرعاية الصحية اللازمة من أجل الوقوف على تشخيص حالته وتوفير العلاج اللازم له.

وتابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع الدكتور حسام المصري، المستشار الطبي لرئاسة مجلس الوزراء، رئيس اللجنة الطبية العليا، تطورات حالة الطبيب محمود سامي فتحي، الذي كان يعمل بأحد مستشفيات العزل، وأصيب بارتفاع شديد بضغط الدم، ولديه مشكلة حالياً في عدم القدرة على الرؤية.

وأوضح المستشار الطبي لرئيس الوزراء أنه بعرض الحالة على اللجنة الطبية العليا بمجلس الوزراء، أوصت اللجنة بتوجيه الحالة للمركز الطبي العالمي، لاستكمال الفحوصات الطبية اللازمة وعلاج الطبيب المذكور على نفقة الدولة، لافتاً إلى أنه قام بالتنسيق مع مدير المركز الطبي العالمي، لاستقبال الحالة وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لها، مع موافاة اللجنة بتقرير طبي مفصل، تمهيداً لإصدار قرار رئيس الوزراء بعلاج الطبيب المذكور.

فيديو قد يعجبك: