إعلان

توقعات بارتفاع الإصابات والموعد المناسب لتغيير الكمامة.. أبرز ما في التوك شو

10:43 ص الخميس 14 مايو 2020
توقعات بارتفاع الإصابات والموعد المناسب لتغيير الكمامة.. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من الخميس، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

مكافحة العدوى: من المتوقع عودة ارتفاع الإصابات بـ"كورونا" مرة أخرى

قال الدكتور إيهاب عطية، مدير إدارة مكافحة العدوى بوزارة الصحة، إنه يتم الاعتماد في كل مكان على الوعي واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للحماية من فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه بالرغم من الجهود الكبيرة للتوعية إلا أن المواطنين غير ملتزمين بإجراءات الوقاية من كورونا حتى الآن، قائلًا: "مش عارف ليه الناس مش خايفة من الموضوع".

"لن يؤثر على المواطن".. نائب "البنك المركزي" يكشف تفاصيل قرض صندوق النقد

قال رامي أبوالنجا، نائب محافظ البنك المركزي، أن مبادرات التي قدمت هدفها دعم القطاعات التي لديها الجدوى الاقتصادية للعودة مرة أخرى ومساندتها بشكل كبير، مؤكدًا أن القيادة السياسية تعمل على دعم جميع القطاعات ومساندة المتعثرين بشمل كامل.

كورونا ينتقل بالكلام.. عضو "الفيروسات العليا" يحذر من عدم ارتداء الكمامة

طالب الدكتور عادل خطاب، عضو لجنة الفيروسات العليا بوزارة التعليم العالي، المواطنين، بعدم شراء الكمامات مجهولة المصدر التي تباع على الأرصفة، مشيرًا إلى أن الكمامات موجودة في الصيدليات ومنافذ القوات المسلحة.

لازم تتشال.. أول تعليق من وزير النقل على العمارات الملاصقة لمحور الزمر

علق المهندس كامل الوزير، وزير النقل، على أزمة محور ترعة الزمر وما أثير في الأيام الماضية، قائلًا: "وأنا رئيس الهيئة الهندسية اشتركت في تخطيط هذا المحور"، مؤكدًا أن هذا المحور طوله 8 كيلومترات وهو مهم جدًا.

المستلزمات الطبية: يجب تغيير الكمامة كل 4 ساعات

قال الدكتور شريف عزت، رئيس شعبة المستلزمات الطبية باتحاد الصناعات، إن الكمامات الطبية والمتخصصة تستخدم في المستشفيات مع الأطباء للتعامل مع الحالات المصابة بفيروس كورونا، مضيفًا أن الكمامة المتخصصة يتم التخلص منها بطريقة آمنة بعد 8 ساعات من استخدامها مقابل 4 ساعات فقط للكمامات العادية، لافتًا إلى أهمية التخلص من الكمامة في حال تعرضها لبلل أو رطوبة.

فيديو قد يعجبك: