إعلان

وكيل "النواب": النائبة شيرين فراج حضرت الجلسة العامة وخالطت 12 برلمانيًا

12:24 ص الأربعاء 13 مايو 2020
وكيل "النواب": النائبة شيرين فراج حضرت الجلسة العامة وخالطت 12 برلمانيًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب - معتز عباس:
أعرب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، عن أمنياته بالشفاء العاجل للنائبة شيرين فراج بعد إصابتها بفيروس كورونا.
وأوضح "وهدان"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الثلاثاء، أنه تم اكتشاف إصابة النائبة بعد إجراء تحاليل لها، مشيرا إلى أن هناك 12 نائبًا اختلطوا بالنائبة.
وأضاف أن النائبة تعاملت مع لجنة التخطيط الموازنة بمجلس النواب وأعضائها، مطالبًا المواطنين بالحفاظ على أنفسهم وعدم الخروج من المنازل إلا للأهمية وذلك لمن تفشي فيروس كورونا، مؤكدًا أن الدولة تبذل قصارى جهدها للتعامل مع فيروس كورونا بمالغ لا يتخيلها أحد.
وأشار إلى أن النائبة شيرين فراج حضرت إحدى جلسات البرلمان العامة مؤخرًا، مشيرًا إلى نتائج النواب المخالطين ستظهر خلال اليومين المقبلين، لافتًا إلى ان البرلمان سيستكمل جلساته يوم الأحد المقبل، مع تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية وتعقيم القاعات قبل الجلسة المقبلة.
ووجه وكيل مجلس النواب الشكر إلى الأطباء على جهود مواجهة فيروس كورونا، مؤكداً أهمية إغلاق جميع الشواطئ والطرق المؤدية لها خلال إجازة العيد.
وحول استدعاء النائب إلهامي عجينة أمام هيئة المكتب قال إنه من المقرر تنفيذ الاستدعاء الأحد المقبل، وسيتم التحقيق في الشكاوي المقدمة، واللائحة تنص على تقديم اللوم في أول جلسة ومنعه من الجلسات ثم يأتي الفصل كأقصى عقوبة.

فيديو قد يعجبك: