إعلان

محافظ الإسماعيلية يكشف تفاصيل الحجر الصحي لأهالي عزبة أبو ربيع

09:39 م السبت 04 أبريل 2020
محافظ الإسماعيلية يكشف تفاصيل الحجر الصحي لأهالي عزبة أبو ربيع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، إن أهالي المحافظة ملتزمين بقرار حظر التجوال من السابعة مساءًا وحتى السادسة صباحًا، مشيرًا إلى أن المحافظة كانت سباقة بوقف الأندية الموجودة على الشواطئ والحدائق، منعًا لأي تجمعات تجنبًا لانتشاء فيروس كورونا.

ودعا بشارة، في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أنه تم اكتشاف حالتين في عزبة أبوربيع في قرية المنايف، يوم الخميس الماضي لرجل وزوجته، وهذه العزبة بها 149 شخص في 11 منزل ومعظمهم أقارب.

وأشار، إلى أنه تم التقصي مع الزوجة والزوج، الذي تم اكتشاف أنه كان يعمل في أحد المطاعم، وتم إغلاق المطعم ومتابعة العاملين فيه، بجانب الإغلاق الصحي للقرية منذ صباح أمس الجمعة، موضحًا أن الطواقم الطبية موجودة لمتابعة أهالي القرية خلال الـ 24 ساعة، لمدة 14 يوم للقرية.

وأوضح محافظ الإسماعيلية، أنه تم اكتشاف قيام الزوج المصاب بزيارة والده في القليوبية وتقوم مديرية الصحة بالإسماعيلية بمخاطبة نظيرتها في القليوبية لتتبع جميع الأشخاص الذي تقابل معهم الشخص المصاب، متابعًا أن وزارة التضامن الاجتماعي قامت بإرسال مستلزمات غذائية إلى أهالي القرية مع تنفيذ عملية تعقيم شاملة للقرية بالكامل.

وأضاف "بشارة" أنه يتم حاليًا إجراء متابعة 600 شخص مخالط للشخص المصاب بفيروس كورونا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان