إعلان

خطة عودة الحياة لطبيعتها وعزل 949 شخصًا بالشرقية.. أبرز ما في التوك شو

10:39 ص الإثنين 27 أبريل 2020
خطة عودة الحياة لطبيعتها وعزل 949 شخصًا بالشرقية.. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

مُتحدث الحكومة: "سنعود لحياة من نوع خاص.. ومحدش يتكلم عن المقاهي دلوقتي"

طالب المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء بعدم الحديث عن فتح المقاهي في هذا التوقيت حتى دراسة وضعها وغيرها من الأماكن مثل "الجيم"، في ظل اتجاه الدولة لعودة تدريجية للحياة الطبيعية بتطبيق مجموعة من الإجراءات الاحترازية، متابعًا: "ستعود الحياة ولكنها حياة من نوع خاص".

كامل الوزير: أجهزة تعقيم بالمترو وقطارات إضافية بخطوط الضواحي

قال اللواء كامل الوزير، وزير النقل، إن أجهزة تعقيم تم تركيبها في محطات المترو المختلفة لمساعدة المواطنين على تعقيم أيديهم، فضلا عن توزيع كمامات على المواطنين وذلك للوقاية من فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه تم تشغيل قطارات إضافية في خطوط الضواحي لاستيعاب زحام المواطنين خلال شهر رمضان.

حسام الشاعر يكشف تفاصيل عودة السياحة الداخلية

قال حسام الشاعر رئيس غرفة شركات السياحة، إن وزير السياحة خالد العناني سيجتمع غدًا مع مسئولي غرف شركات السياحة وغرف الفنادق ومجموعة كبيرة من المسئولين غدًا لوضع ضوابط عودة السياحة الداخلية، مشيرًا إلى أن عودة السياحة مرتبط بقرار مجلس الوزراء.

"مبلغ كبير اتدفع وشغل راح".. رئيس شركة قطونيل يكشف أسباب تعليق "ابن الجيران"

عقب باسل سماقية رئيس مجلس إدارة شركة قطونيل، على تعليق إعلان "ابن الجيران" الذي تقدمه الفنان ميس حمدان ضمن الحملة التسويقية لمنتجات الشهر عبر شهر رمضان، مؤكدًا أن الشركة لديها خطة بديلة لعرض نسخة أخرى من الإعلان، مضيفًا أن هذا الإعلان تم تحضيره من قبل وكان سينزل للأسواق منذ 3 سنوات لكن كان هناك حملة إعلانية تم الاتفاق عليها مع الكابتن مدحت شلبي، قائلًا: "الإعلان اتصرف عليه جدا وان مصدوم أن مبلغ كبير ادفع وشغل راح بس مفيش مشكلة".

محافظ الشرقية: 63 حالة مصابة فقط بكورونا وعزل لـ177 منزلًا

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إن عدد الحالات المصابة بكورونا في الشرقية يقدر ب 63 حالة فقط وإن أكثر من 900 فرد من المخالطين للمصابين تم إجراء عزل منزلي لهم كإجراء احترازي، مضيفًا أنه تم إجراء عزل منزلي لـ949 فرد في 177 منزلا بالشرقية وتتم متابعتهم يوميًا من قبل وزارة الصحة، للتأكد من عدم ظهور أي أعراض للإصابة بفيروس كورونا.

فيديو قد يعجبك: